رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. طبيب الأهلى يرفض مشاركة الشناوى أمام بيراميدز

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:37 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي
محمد الدكر
طباعة

رفض الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، المجازفة في مشاركة محمد الشناوي في مباراة بيراميدز، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وجاء رفض الدكتور خالد محمود، بعد اختفاء شد الألم في العضلة الضامة، عقب إصابته في مباراة المقاولون العرب، التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وكشف مصدر مسئول عن أن الدكتور قدم تقريرا طبيا أن الشناوي جاهز للمشاركة خلال خمسة أيام، وقد يكون طبيًا جاهزًا لمواجهة بيراميدز، لكن الأفضل منحه فرصة أكبر من الراحة، حتى يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الوداد المغربي، في ذها دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانب آخر، طلب بيستو موسيماني، المدير للأهلي، من سامي قمصان، المدرب المساعد، تقريرًا عن آخر خمس مباريات لبيراميدز، وتحديد نقاط القوة والضعف ومدى خطورة المنافس، بالتنسيق مع محلل أداء، من أجل تجهيز خطته ودراسة ثغرات الخِصم، خاصة أنها البروفة الأخيرة قبل السفر للمغرب، يوم 13 أكتوبر الجاري، ومواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك بعدما نجح موسيماني في قيادة الأهلي نحو تحقيق فوزًا كبيرًا على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على استاد "الأهلي WE"، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

جدير بالذكر أن الأهلي توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، وقبل انتهاء المسابقة بـ4 أسابيع.

ads