رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والرجاء

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد الزمالك والرجاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد، الموافق 24 أكتوبر الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

وسيتم إذاعة مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا على beIN SPORTS HD 1

 

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

لقمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

 

وكانت قد توقفت بطولة دوري أبطال أفريقيا، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل أن تعود من جديد لتستأنف نشاطها في شهر أكتوبر الجاري.

 

وتأهل الزمالك المصري إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي، حيث فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، وفي مباراة العودة فاز التونسي بهدف نظيف، لتصبح حصيلة الأهداف ٣-٢.

 

ويُعد الزمالك من أقوى الفِرق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ توّج باللقب 5 مرات في تاريخه، وكان أول فريق عربي يحتفظ بالكأس، ويُعتبر النادي الوحيد المحتفظ بكأسين مختلفين أفريقيًا، وهما كأس دوري أبطال أفريقيا عام ١٩٩٣، وكأس السوبر الأفريقي في عام ٢٠٠٢.

 

في المقابل، تأهل فريق الرجاء المغربي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بنتيجة ٢-١، حيث فاز المغربي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وفاز الكونغولي في مباراة العودة بهدف نظيف، ويعتبر الفريق المغربي من الأندية القوية وفاز بالبطولة ثلاث مرات في أعوام ١٩٨٩، ١٩٩٧، ١٩٩٩.