رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره وادي دجلة، على استاد "القاهرة"، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري على استاد القاهرة، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة

سيتم إذاعة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة على أون تايم سبورتس 1 ON TIME SPORT

 

ويسعى الزمالك بقيادة المدرب طارق يحيى، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل توسيع الفارق مع بيراميدز وتعزيز مكانه في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري.

 

ويدخل الزمالك هذا اللقاء وهو يعاني من مشكلتين، الأولى تتمثل في الإجهاد الذي أصاب اللاعبين، بعد أن لعب الفريق بعشرة لاعبين لأكثر من 60 دقيقة أمام المصري، عقب طرد فرجاني ساسي، ثم لعب 120 دقيقة أمام سموحة في كأس مصر، بخلاف السفر إلى الإسكنرية ثم العودة للقاهرة، والسفر إلى الإسماعيلية ثم العودة للقاهرة مجددًا.

 

في المقابل، يرغب فريق وادي دجلة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، مستغلًا فوزه في آخر مباراتين على الإنتاج الحربي وأسوان في المسابقة.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

 

يدير المباراة الحكم محمد الصباحي، ويساعده كلًا من هشام الدسوقي وأحمد بكر، ومعهم بدوي إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو، وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.