رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الزمالك يجتمعون لدعم مرتضى منصور ضد قرارات اللجنة الأوليمبية

الكابتن

أعرب فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق عن استياءه من القرارات الصادرة مؤخرا من اللجنة الأوليمبية المصرية ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، ووصف جعفر ما يتعرض له نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور بالحرب لهدم استقرار القلعة البيضاء.

وأوضح جعفر خلال اجتماع نجوم الزمالك السابقين في مقر النادى أن كل القرارات مرفوضة نهائيا وغير مقبولة خاصة وأن الجمعية العمومية هي صاحبة الحق الوحيد في مستقبل رئيس النادي.

تابع جعفر أن جموع الرياضيين وأبناء الزمالك يقفون بجوار رئيس النادي بصفته الرمز الحقيقي مشيرا إلى أن مرتضى منصور له الفضل الأكبر في التطور الكبير في المنشاءات.

وقال جعفر إنه لا يوجد زملكاوي على وجه الأرض يوافق على ما يتعرض له رئيس النادي مطالبا جموع الرياضيين بضرورة التماسك للحفاظ على استقرار النادي.

أما طارق يحيى نجم الزمالك السابق فقال:" تلقت دعوة من فاروق جعفر، اليوم من اجل دعم استقرار نادي الزمالك ومجلس إدارته الممثل في المستشار مرتضى منصور، الذي نجح في القيام  يطفرة كبيرة على مستوى الإنشاءات والبطولات".

وواصل:" جئنا هنا لدعم استقرار نادي الزمالك ومجلس إدارته مثلما فعلت جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

أما عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق فأشار إلى أن الجهة الوحيدة التي لها الحق والسلطة في عزل رئيس نادي الزمالك هي الجمعية العمومية للنادي، ولا توجد جهة اخرى لها الحق في ذلك .

وألمح إلى أن هناك مؤامرة واضحة على نادي الزمالك ورئيسه، مؤكدًا أنهم أنهم النادي الوحيد التي يتعرض لمثل هذه الأمور.

وأكد المأمور أن نادي الزمالك منذ عشرة أعوام كان في حالة غير طيية، ولكن بقدوم  المستشار مرتضى منصور تحول الأمر تماماً واصبح نادي الزمالك في منتهى القوة.

وأكمل:" صاحب بصمة واضحة مع كل الفرق الجماعية والفردية بنادي الزمالك، ونجح في فرض الاستقرار، نحب رئيس الزمالك لانه رجل وطني يعشق تراب بلده وهو دائما حريص على الدفاع عن حقوق النادي لذلك أقول له نحن خلفك".

 

أما أحمد عبدالحليم فأكد على دعمه لمرتضى منصور، مؤكدًا أنهم شعروا بالظلم والاضطهاد على مدار التاريخ، ولكن الآن هناك شخص يحاب من أجل الكيان ويحاول دائما الحفاظ على حقوق النادي.

نادي الزمالك أصبح من أكثر الأندية حصولا على البطولات، اصبح قادر غلى التعاقد مع أي لاعب مهما كلن إسمه، أقول للجميع ان هذه الأمور لم تكن موجودة قبل ذلك ، كل هذا بفضل مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.