رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تكرار إصابته.. اتجاه لرفع اسم محمد محمود من قائمة الأهلي

الكابتن


يعاني محمد محمود لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من سوء حظ منقطع النظير ، فقد جاء اللاعب من وادي دجلة عام 2018 ومن وقتها وأجرى اللاعب جراحتين في الرباط الصليبي .

وخضع اللاعب للجراحة تحت إشراف أحمد عبدالعزيز أمس الثلاثاء في أحد المستشفيات بالمهندسين بعد تأكد تعرضه لإصابة جديدة عقب ظهور الأشعة التي أجراها بعد شعوره بألم خلال مشاركته في أحد التدريبات الجماعية الأخيرة.

 

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الاهلي أن اللاعب اشتكي من ألم شديد وتم إجراء أشعة وعرضها على الدكتور أحمد عبدالعزيز الذي أكد وجود قطع في الغضروف وتم خياطة القطع مثلما حدث مع حمدي فتحي.

 

وعلم " الكابتن " من مصادره أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح والتي تضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو ، أنهم  يعكفون على دراسة ملف اللاعب ، وتتجه النية إلى رفع اسمه من قائمة الفريق على غرار سعد سمير للاعب الفريق .

وأكد المصدر في تصريحات خاصة  للـ " الكابتن"  أن استشفاء اللاعب سيستغرق وقتا غير معلوما ومبدئيا سيصل إلى الستة أشهر ، لذا فهناك رؤية إضافية إذا امتثل للشفاء وأصبح جاهزة للعب في الملاعب يتم عرضه على سبيل الإعارة في يناير المقبل  لأحد الأندية كي يستعيد لياقته كونه ابتعد وقتا طويلا عن الكرة ما يقرب من الموسمين .

 

ويواجه الاهلي انبي في الساعة الثامنة على ملعب السلام والأهلي ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 للدوري الممتاز .

 

وكان الأهلي التقى إنبي بعيدًا عن بطولة الدوري الممتاز في 6 مباريات، بواقع 3 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

يذكر أٔن الأهلي حسم لقب بطولة الدوري للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.