رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. طبيب الأهلى يكشف تفاصيل خياطة غضروف محمد محمود ومدة غيابه

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:01 م
محمد محمود
محمد محمود
محمد الدكر
طباعة
أجرى محمد محمود لاعب خط وسط النادي الأهلي جراحة خياطة غضروف الركبة بعد تعرضه للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية عقب عودته من ألمانيا في الفترة الماضية.

وخضع اللاعب للجراحة تحت إشراف أحمد عبدالعزيز أمس الثلاثاء في أحد المستشفيات بالمهندسين بعد تأكد تعرضه لإصابة جديدة عقب ظهور الأشعة التي أجراها بعد شعوره بألم خلال مشاركته في أحد التدريبات الجماعية الأخيرة.

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الاهلي أن اللاعب اشتكي من ألم شديد وتم إجراء أشعة وعرضها على الدكتور أحمد عبدالعزيز الذي أكد وجود قطع في الغضروف وتم خياطة القطع مثلما حدث مع حمدي فتحي.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أنه ينتظر عودة اللاعب وإجراء أشعة جديدة لتحديد مدة غيابه حسب طول القطع إما ثلاثة أشهر أو 6 أشهر.

ويعاني محمد محمود من سوء حظ كبير مع النادي الأهلي بعد تعرضه لإصابتين بقطع في الرباط الصليبي بشكل متتال قبل أن يتعرض لإصابة جديدة بقطع في غضروف الركبة.  

ومن المقرر أن يستعد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لتلقي البرنامج التأهيلي الخاص به على أن تحديد موعد عودته للملاعب خلال الفترة المقبلة.  

جدير بالذكر أن محمد محمود كان قد عاد لخوض التدريبات بشكل تدريجي بعد التعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي الذي خضع لها إلا أنه تعرض لإصابة جديدة.
ads
ads