رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد إنبي

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري، اليوم الأربعاء، وذلك عندما يلتقي الفريقان على استاد "الأهلي WE"، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويلتزم اللاعبون والجهاز الفني والإداري وجميع العاملين بالأندية بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد إنبي

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أجايي، حسين الشحات، محمود كهربا

في الهجوم: مروان محسن

 

ويفتقد الأهلي لخدمات نجمه محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، وذلك خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، في الجولة الماضية من الدوري المصري، ليتم استبداله بزميله علي لطفي.

 

ويسعى الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم تتويج الفريق رسميًا بلقب المسابقة هذا الموسم 2019-2020، قبل 6 أسابيع من انتهاء المسابقة، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، والـ42 في تاريخه.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة، جمعهم من 31 مباراة، حقق خلالهم 26 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يخسر المارد الأحمر هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري، ليتفوق على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 64 نقطة، أي بفارق 18 نقطة كاملة.

 

في المقابل، يتواجد إنبي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعهم من 31 مباراة، حقق خلالهم 11 انتصارًا، و12 تعادل، بينما خسر 8 مواجهات.