رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

الأهلى يتحدى إنبي في الدوري المصري كـ «بروفة» قبل مواجهة الوداد المغربي أفريقيًا

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 09:45 ص
الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره إنبي، على استاد "الأهلي WE"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

 

وتُعد مباراة اليوم هي الثانية تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد نجاحه في قيادة الفريق في الفوز بأولى مبارياته كمدير فني للأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، سجله عمر السولية من ركلة جزاء.

 

ويقود موسيماني الأهلي في مباراة اليوم أمام إنبي، بمثابة "بروفة" للمواجهة المرتقبة للفريق أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وحذر موسيماني لاعبي الأهلي من الالتحامات مع لاعبي إنبي في هذا اللقاء، تجنبًا لحدوث أي إصابات وخسارة عنصر جديد في الفريق، خاصة بعد تأكد غياب محمد الشناوي، حارس الأهلي، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة، وذلك خلال مباراة المقاولون العرب الماضية، بجانب أيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة الذين يعانون من الإجهاد.

 

في المقابل، يرغب فريق إنبي، بقيادة المدرب حلمي طولان، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، بعد وقوعه في فخ التعادل مع نادي إف سي مصر، في الجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويفتقد فريق إنبي في مباراة اليوم لخدمات الجناح محمد شريف، المُعار إليه من الأهلى، لوجود بندًا في الإعارة يمنع مشاركته في لقاء الفريقان، حيث سيعتمد طولان في تلك المباراة على أحمد على لقيادة الخط الأمامي.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة، جمعهم من 26 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يخسر المارد الأحمر هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري، ليتفوق على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 64 نقطة، أي بفارق 18 نقطة كاملة، بينما يتواجد إنبي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.


ads