رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعات القسم الثاني تزداد اشتعالا قبل نهاية المسابقة بجولتين

الكابتن

 لم يتبق الكثير على نهاية دوري الدرجة الثانية ، جولتان لكل فريق ويسدل الستار على الموسم المتقلب والمثير فيمابعد فيروس كورونا.
مع ختام الجوله العشرون وقبل الختام بجولتان فقط الصراع مستمر في الثلاث مجموعات على الصعود للدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021 .

ففي المجموعة الأولى ( مجموعة الصعيد) ، لم يستغل البنك الأهلي تعثر المتصدر بني سويف 1/0 امام تليفونات بني سويف حيث خرج متعادلا امام المنيا 1/1 ، فيما دخل الالومنيوم المنافسة بقوة بفوزه علي شبان قنا 1/4 ، ويتصدر ترتيب المجموعة فريق بني سويف برصيد 41 نقطة، ويأتي البنك الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، وفي المركز الثالث يقترب الألومينيوم برصيد 39 نقطة ، في انتظار ما تبوح به الجولتين القادمتين في صراع الصعيد.
اما عن المجموعة الثانية ( مجموعة القاهرة ) حافظ سيراميكا كيليوباترا في اللحظات الأخيرة علي تصدره للمجموعة بفوزه الصعب علي النجوم 1/2 بعد ان كان متاخر بهدف في حين فاز بتروجيت الثاني والداخليه الثالث بنفس النتيجة 0/1 علي كل من منتخب السويس والمريخ ، ليظل سيراميكا كليوباترا متصدرا للمجموعة برصيد 39 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق الداخلية بـ37 نقطة، ثم بتروجيت ثالثًا بـ36 نقطة ، فهل سنشاهد سيراميكا للمره الاولي بالدوري الممتاز ام سيتنازل عن بطاقة المجموعة مثلما حدث العام الماضي في اخر الجولات.
وعن المجموعة الثالثة (مجموعة بحري ) شهدت هذه المجموعة اكثر من تغير حيث تنازل فاركو عن مناصفة الصدارة مع غزل المحلة حين تعادل سالبي مع الرجاء في حين سحق غزل المحلة ابن بلدته بلدية المحلة 0/3 وخرج دمنهور بشكل رسمي من المنافسة بتعادلة مع المنصور بهدف لكل منهما ليصبح ترتيب المجموعة غزل المحلة أول ب 41 نقطة وفاركو ثاني ب 39 ، فهل ستشهد الجولة القادمة صعود زعيم الفلاحين ام سننتظر لاخر الجولات .