رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

‏لاعبو الزمالك يدعمون مرتضى منصور ضد "الأوليمبية"

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، علي توجيه رسائل دعم ومساندة للمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك.

 

 حيث قام اللاعبون بتوجيه رسالة قوية للجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، للوقوف بجانب رئيس النادي ودعمه .

 

يأتي ذلك كرد قوي وتصد لقرارات اللجنة الأوليمبية الأخيرة ضد نادي الزمالك والمتمثلة في رئيسة المستشار مرتضي منصور.

 

وكان نجوم ورموز كرة القدم بنادي الزمالك، قد أكدوا عقد جلسة تأييد للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي وذلك فى الساعة الواحدة والنصف ظهر غد الأربعاء.

 

تأتي جلسة التأييد لرئيس للزمالك من أجل مساندته فى التصدي ورفض قرار اللجنة الأوليمبية الخاص بإيقافه لمدة أربع سنوات وتغريمه ١٠٠ ألف جنيه وكذلك الوقوف يدا واحدة ضد الهجمات الشرسة التي يتعرض لها نادي الزمالك.

 

من جانبه أكد فاروق جعفر وطارق يحيى أن نجوم النادي القدامى عليهم دور كبير في مساندة رئيس النادي باعتباره رمز الزمالك وصاحب إنجازات يشهد بها القاصي والداني.

 

ويساند مجلس النواب مرتضى منصور ويرفض التحقيق معه مهما كان الأمر، وأن رئيس الزمالك يأخذ حقه بشكل قانوني، لذلك ينتظر قرار وزير الشباب والرياضة في هذا الأمر والرد على المذكرة.

 

وكان مرتضى منصور، قد تقدم بمذكرة أمس للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك خلال تواجد رئيس الزمالك بمقر الوزارة، وعرض عليه الأمر وبيان اللجنة الأولمبية.

 

والجدير بالذكر، أن مرتضى منصور، قد أصدر بيانا رسميًا، قال فيه "أشكر جميع جماهير الزمالك المحترمة وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على وقفتهم المحترمة لدعمي في الأزمة التي حدثت مؤخرا والقرارات التي أصدرتها اللجنة الأوليمبية المصرية.

 

كما ناشد جماهير الزمالك بعدم النزول للشوارع، من أجل مصلحة وأمن مصر ، خوف من أن يستغل الإخوان تجمعاتهم لنشر الفوضى وهذا مرفوض لأني كما قلت وأكدت أن مصر أهم من مرتضى منصور وأنني أحصل على حقي بالقانون عن طريق القضاء المصري العادل.

 

ونجح نادى الزمالك في التأهل لدور الـ8 لكأس مصر بعد فوزه على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الإسماعيلية، ليواجه الفارس الأبيض نظيره نادي مصر في دور الـ 8 للبطولة.