رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي على بُعد نقطة من البقاء بعد الفوز على الإنتاج الحربي

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

أحرز عمر الوحش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 بعدما حصل على ركلة جزاء سددها تصدى لها عامر عامر قبل أن يتابعها هو نفسه ويسجلها في المرمى.

ارتفع رصيد الإسماعيلي عند 38 نقطة من 31 مباراة في المركز التاسع وتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وأصبح الإسماعيلي على بُعد نقطة واحدة فقط من البقاء في مسابقة الدوري الموسم المقبل.

الشوط الأول 

في الدقيقة الثامنة محاولة هجومية أولى للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من امام أقدام محمد الشامي في مواجهة المرمى قبل أن تتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 19 توقف المباراة لإصابة أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي.

في الدقيقة 41 تسديدة قوية عن طريق محمد فييرا لاعب الإنتاج الحربي من داخل يسار منطقة جزاء الإسماعيلي تصدى لها الحارس محمد فوزي وأبعد الخطورة عن مرماه.

في الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة للإنتاج الحربي على يمين منطقة جزاء الإسماعيلي، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.


الشوط الثاني 

في الدقيقة 50 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب غنام محمد لاعب الإنتاج الحربي نتيجة عرقلة متعمدة للاعب الإسماعيلي.


في الدقيقة 53 ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الإنتاج الحربي، نفذها عمر الوحش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.


في الدقيقة 55 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي نتيجة لمسة يد على المدافع داخل منطقة الجزاء.


في الدقيقة 58 تنفيذ سئ لركلة الجزاء من عمر الوحش بتسديدة في منتصف المرمى نجح الحارس عامر عامر في قرائتها بشكل صحيح وأبعد الكرة لكنها وجدت متابعة جديدة من عمر الوحش بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.


في الدقيقة 63 بطاقة صفراء من نصيب محمد صادق لاعب الإسماعيلي نتيجة تدخل عنيف على قدم لاعب الإنتاج الحربي بوسط الملعب.

في الدقيقة 71 ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الإنتاج الحربي، نفذها عمر الوحش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من على القائم الأيسر للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.


في الدقيقة 77 تسديدة خطيرة للإنتاج الحربي من داخل يمين منطقة جزاء الإسماعيلي عن طريق أحمد عفيفي إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد فوزي.


في الدقيقة 94 بطاقة حمراء وطرد لغنام محمد مدافع الإنتاج الحربي نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد إعتراض بشكل غير لائق على قرار لحكم المباراة.