رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

  مباراة ليفربول
مباراة ليفربول القادمة

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة فنادي ليفربول يحظى باهتمام الملايين من المصريين لسبب بسيط وهو ضمه للمصري محمد صلاح فخر العرب في صفوفه.

وكانت أخر مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي هي تلك التي خسرها أمام أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين في ختام منافسات الجولة الرابعة لبطولة البريميرليج.

ليفربول تلقى الهزيمة الأكبر له منذ 57 عامًا، وهو الأمر الذي لم يجد عشاق الريدز تفسيرًا له، فالفريق لم يكن في يومه إطلاقًا، برغم هدفي محمد صلاح، الذي لم يجد من يساعده يوم الأحد الماضي.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة ليفربول القادمة، فلن نرى رفاق محمد صلاح هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل، لوجود فترة توقف دولية تخوض فيها المنتخبات الأوروبية دوري الأمم الأوروبية، والمنتخبات من قارة أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فيما تخوض باقي الدول مباريات ودية دولية.

وفي أولى مباريات ليفربول بعد العودة من التوقف الدولي، يحل الفريق ضيفًا على إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي على ملعب جوديسون بارك، في ديربي الميرسيسايد الشهير، وذلك في قمة الجولة الخامسة من المسابقة.

 مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة في الواحدة والنصف ظهرًا يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، وتُنقل المباراة تليلفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 2.

ويحتل إيفرتون صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز كما ذكرنا برصيد 12 نقطة بعد فوزه في أول 4 جولات في البريميرليج بقيادة الداهية الإيطالية كارلو أنشيلوتي المدير الفني للتوفيز، فيما يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 9 نقاط بخسارة وحيدة كانت أمام أستون فيلا الجولة الماضية.

اقرأ أيضا:

على رأسهم هندرسون.. ليفربول يعلن غياب 3 لاعبين أمام أرسنال بكأس الرابطة


ومن المتوقع أن يعود الألماني تياجو ألكانتارا والسنغالي ساديو ماني للظهور أمام إيفرتون في الجولة المقبلة، حال تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واللذين تم تشخيصهما بالإصابة به، ليغيبا عن مباراة الفريق الماضية أمام أستون فيلا.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي سحبت يوم الخميس الماضي، قد أوقعت ليفربول على رأس المجموعة الرابعة رفقة فرق أياكس الهولندي، وأتالانتا الإيطالي، وميتلاند بطل الدنمارك.