رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يشرح لاعبي الأهلى بالفيديو الخطة الفنية لمواجهة انبي

الكابتن

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر إقامتها غدًا في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد موسيماني محاضرة مع اللاعبين للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة إنبي.

 

وناقش موسيماني " كابيلو رانجوجا " مخطط أحمال الفريق ، في البرنامج البدني الجديد والذي يتناسب مع حالة اللاعبين البدنية والفنية حاليا في ظل الاصابات المتتالية والإجهاد الظاهر على أغلبهم ، والذي ظهر جليا في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بهدف دون رد للاحمر .

"كابيلو " أكد للمدير الفني أنه برنامجه الحالي الذي سيخضع له الفريق بعد قليل خلال مرانهم على ملعب مختار التتش ، نسبة نجاحه مطمئنة ، وتتناسب للإستشفاء ورلرفع اللياقة البدنية دون أي إنتكاسات بدنية مرهقة لأي لاعب ، وسيتم تجربتها في المبارتين المتبقيتين في الدوري ، لتكون البروفة النهائية للمعترك الافريقي .

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي يوم 17 من أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته في مصر.

 

 

وفي حال تحقيق الأهلي الفوز أمام إنبي وبيراميدز وطلائع الجيش أخر 3 جولات  من الدوري المصري سيصل رصيده النقطي عند 91 نقطة ويتفوق بذلك موسيماني على عدد النقاط التي حصدها المارد نهاية الموسم الماضي بـ 11 نقاط.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب البطولة بـ 82 نقطة جمعهم من 26 فوز و4 تعادلات وخسارة واحدة في حين يتواجد إنبي بالمرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة جمعهم من 11 فوز و12 تعادل و8 هزائم.

ورغم تتويج الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم وللمرة 42 في تاريخه ، والخامسة على التوالي .

 

وكان الأهلي قد توج الموسم الماضي بالدوري مع لاسارتي بـ 80 نقطة جمعهم من 25 فوز 5 تعادلات و5 خسائر بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي انهى الماراثون المحلي في المركز الثاني بـ 72 نقطة.

ويدخل الاهلي  في معسكر مغلق  الليلة استعدادا لمواجهة انبي غدا في الثامنة مساءا على ملعب السلام والاهلي ضمن منافسات الاسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز .