رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يخصص فقرة تدريبات فنية خاصة للاعبين.. ومصطفى فتحي يشارك في التدريبات الجماعية

جيمي باتشيكو المدير
جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك



خاض لاعبو الفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة في مران اليوم، حيث قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية سواء اللعب من لمسة واحدة أو كيفية التعامل في الانفرادات بتقسيم اللاعبين لثنائيات للمراوغة ثم التسديد على المرمى.

وأشرف على التدريبات اليكس كوستا المدرب العام ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق وسط متابعة من باتشيكو الذي حرص على تشجيع اللاعبين في التقسيمة لإثارة حماسهم.

وحرص مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، على الاستمرار في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك فتحي مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام سموحة رغم خوضه اللقاء وذلك من أجل زيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية ورفع مستواه ليكون في جاهزية أكبر خلال الفترة المقبلة.

وأنتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. 

وشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية بعدما كان يعاني من الإصابة في الركبة .. حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي وأصبح جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني قد منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية واكتفى بخوضهم تدريبات استشفائية لتفادي الإجهاد.

كما قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في الجيمانزيوم الخاص بالنادي وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية بعد الفوز علي  سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر .

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره وادي دجلة والمقرر لها الخميس المقبل في الجولة ٣٢ من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يغيب الثنائى محمود علاء ويوسف أوباما، لاعبى الزمالك، للإيقاف، عن مباراة الأبيض المقبلة أمام وادى دجلة، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة الـ32 بالدورى.


ونجح نادى الزمالك في التأهل لدور الـ8 لكأس مصر بعد فوزه على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس علي استاد الإسماعيلية، ليواجه الفارس الأبيض نظيجره نادي مصر في دور الـ 8 للبطولة.