رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

«كابيلو رانجوجا» يطبق على لاعبي الأهلي برنامجه الجديد

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 03:49 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة


يعقد حاليا بيتسوموسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي جلسة بجهازه الفني قبل انطلاق المران النهائي والدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة انبي غدا في الثامنة مساء على ملعب السلام والاهلي ضمن منافسات الاسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز .

ويناقش موسيماني " كابيلو رانجوجا " مخطط أحمال الفريق ، في البرنامج البدني الجديد والذي يتناسب مع حالة اللاعبين البدنية والفنية حاليا في ظل الاصابات المتتالية والإجهاد الظاهر على أغلبهم ، والذي ظهر جليا في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي انتهت بهدف دون رد للأحمر.

"كابيلو " أكد للمدير الفني أنه برنامجه الحالي الذي سيخضع له الفريق بعد قليل خلال مرانهم على ملعب مختار التتش ، نسبة نجاحه مطمئنة ، وتتناسب للإستشفاء ورلرفع اللياقة البدنية دون أي انتكاسات بدنية مرهقة لأي لاعب ، وسيتم تجربتها في المبارتين المتبقيتين في الدوري ، لتكون البروفة النهائية للمعترك الافريقي .

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي يوم 17 من أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته في مصر.

 وفي حال تحقيق الأهلي الفوز أمام إنبي وبيراميدز وطلائع الجيش أخر 3 جولات  من الدوري المصري سيصل رصيده النقطي عند 91 نقطة ويتفوق بذلك موسيماني على عدد النقاط التي حصدها المارد نهاية الموسم الماضي بـ 11 نقاط.

 ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب البطولة بـ 82 نقطة جمعهم من 26 فوز و4 تعادلات وخسارة واحدة في حين يتواجد إنبي بالمرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة جمعهم من 11 فوز و12 تعادل و8 هزائم.

,وتوج الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم وللمرة 42 في تاريخه ، والخامسة على التوالي .

 وكان الأهلي قد توج الموسم الماضي بالدوري مع لاسارتي بـ 80 نقطة جمعهم من 25 فوز 5 تعادلات و5 خسائر بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي انهى الماراثون المحلي في المركز الثاني بـ 72 نقطة.

 

 

 

ads
ads