رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يعلن شروطه الجديدة للاستغناء عن محمد إبراهيم

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم


كشف محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، أخر كواليس صفقة انتقال محمد إبراهيم جناح الفريق الفيومي للأهلي أو بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال عبد السلام في تصريحات إذاعية، له، عصر اليوم الثلاثاء:" لدينا العديد من الشروط من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، أولها رغبته التي ستكون العامل الرئيسي عنذ اتخاذ القرار".

وأضاف:" هناك أيضا المقابل المادي الذي سوف نحصل عليها، إذ لم يكون مناسبا لن يرحل وبالتالي سيستمر معنا، حتى الآن لم نحدد أي مبالغ مالية مقابل الاستغناء عنه".

وأشار إلى ان الأرقام التي يتم تداولها عبر السوشيال ميديا لم تعد منطقية، مضضيفا : أعتقد أن مبلغ الـ30 مليون صعب على بدء المفاوضات مع إبراهيم، هناك نادين فقط يستطيعون دفع تلك المبالغ المالية الضخمة".

وواصل عبدالسلام:" لم أجلس مع اللاعب بصفة شخصية لمعرفة رغبته، لأن مسئولي بيراميدز لم يتقدموا بأي عروض رسمية، فهناك محاولات شبه رسمية من جانب الأهلي لأنهم اتحدثوا معي".

واختتم تصريحاته قائلا:" رفضنا استقالة عمرو مصطفى ومتواجد كما هو كعضو منتدب، جاء بعرض لشراء حصة أسهم فى الشركة، والاستقالة تم رفضها هناك حلول أخرى لزيادة رأس مال الشركة من أجل الخروج من الأزمة المالية".

ويضع مسئولي لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي محمد إبراهيم جناح المقاصة، على رأس اهتماماتهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما استطاع استعادة جزء كبيرة من مستواها.

ويسعى المارد الأحمر للتعاقد مع إبراهيم من اجل تعويض رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز لمدة 5 مواسم مقبلة.