رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يستجيب لقمصان ويدفع بحمدي فتحي فى مركز جديد أمام انبي

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 02:52 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة


يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الدفع بلاعب الفريق حمدي فتحي في مركز الدفاع لحل أزمته في ظل الغيابات التي يعاني منها المركز ذاته ،رامي ربيعة ومحمود متولي للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة أيمن أشرف في المباراة بسبب شكواه من الإصابة في أنكل القدم ، فيما يغيب ياسر إبراهيم للإيقاف ، في مواجهة الفريق غدا أمام انبي في إطار منافسات الاسبوع 32 من بطولة الدوري العام في تمام الساعة الثامنة على ملعب الاهلي والسلام .

وعلم " الكابتن " من الجهاز الفني للفريق أن إشراك حمدي والدفع به في مركز اللاعب بناءا على إقتراح من سامي قمصان مدرب الفريق الذي أكد لموسيماني أن اللاعب يجيد اللعب "جوكر "  في أكثر من جوكر ويمكن توظيفه بسهوله حسب كل مباراة واحتياجتها .

 وفي حال تحقيق الأهلي الفوز أمام إنبي وبيراميدز وطلائع الجيش أخر 3 جولات  من الدوري المصري سيصل رصيده النقطي عند 91 نقطة ويتفوق بذلك موسيماني على عدد النقاط التي حصدها المارد نهاية الموسم الماضي بـ 11 نقاط.

 ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب البطولة بـ 82 نقطة جمعهم من 26 فوز و4 تعادلات وخسارة واحدة في حين يتواجد إنبي بالمرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة جمعهم من 11 فوز و12 تعادل و8 هزائم.

وتوج الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم وللمرة 42 في تاريخه ، والخامسة على التوالي .

 وكان الأهلي قد توج الموسم الماضي بالدوري مع لاسارتي بـ 80 نقطة جمعهم من 25 فوز 5 تعادلات و5 خسائر بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي انهى الماراثون المحلي في المركز الثاني بـ 72 نقطة.

 

 

ads