رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. إصابة شيردان شاكيري بفيروس كورونا

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:15 ص
إصابة شيردان شاكيري
إصابة شيردان شاكيري بفيروس كورونا
ريهام أسامة
طباعة

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، إصابة شيردان شاكيري، نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأصدر الاتحاد السويسري بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إصابة شاكيري بفيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة فحصه إيجابية.


وأكد الاتحاد السويسري في بيانه، أنه أخبر إدارة ليفربول بإصابة شاكيري بفيروس كورونا، على أن يخضع للعزل المنزلي لمدة أسبوعين، وفقًا للبروتوكول الصحي المتبع من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي، ولحين تماثله للشفاء التام.


وبالتالي سيتم استبعاد شاكيري من معسكر المنتخب السويسري، الذي يستعد للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

 

ويُعد شاكيري ثالث لاعب يُصاب بفيروس كورونا في ليفربول، بعد إصابة زميليه السنغالي ساديو ماني، والإسباني تياجو ألكانتارا، ثنائي الريدز، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعهما للحجر الصحي وتلقيهما للعلاج اللازم، في حين يخضع النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، إلى عملية جراحية.


وكان ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، قد تلقى هزيمة مذلة على يد أستون فيلا بنتيجة 2-7، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.


ads
ads