رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، المقرر لها غدًا الأربعاء.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، على استاد "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري، على استاد "الأهلي"، في تمام الثامنة مساء غد الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

سيتم إذاعة مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

لقمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، رغم تتويج الفريق رسميًا بلقب المسابقة هذا الموسم 2019-2020، قبل 6 أسابيع من انتهاء المسابقة، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، والـ42 في تاريخه.

 

وكانت آخر مباريات الأهلي وأول لقاء بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني، المدير الفني للفريق، ضد المقاولون العرب، التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، من ركلة جزاء سجلها عمرو السولية.

 

في المقابل، يرغب فريق إنبي، بقيادة المدرب حلمي طولان، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الغد وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة تضييق الخناق على المقاولون العرب والاقتراب منه، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة، جمعهم من 26 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يخسر المارد الأحمر هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري، ليتفوق على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 64 نقطة، أي بفارق 18 نقطة كاملة، بينما يتواجد إنبي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.