رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواجه الإنتاج الحربى فى مباراة تأكيد البقاء بالدورى

الكابتن

يحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره فريق الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الإنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وله مباراة مباراة مؤجلة مع إف سي مصر، ويخوض الفريق المباراة بأعصاب هادئة بعد أن ضمن البقاء، ويسعى فقط لتحسين مركزه في هذا اللقاء.


في المقابل، يحتل الإسماعيلي بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع المصري، وحصل الفريق على 4 نقاط في آخر مباراتين بالفوز على طلائع الجيش والتعادل مع سموحة، وبالتالي فإن الفوز في مباراة اليوم يعني بقاءه بشكل رسمي في الدوري الممتاز.


هيرون ريكاردو اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد مجدي ومحمد فوزي وأحمد أيمن ومحمد بيومي ومحمد نصر ومحمد عمار وإبراهيم أبواليزيد ومحمد هاشم ومحمود البدري وعماد حمدي وعمرطارق الوحش وهمام طارق ونادر رمضان ومحمد مخلوف ومحمد الضرف ومحمد صادق وأحمد مدبولي ومحمود عبدالله ومحمد الشامي ومحمد حمدي زكي ووجيه عبدالحكيم وحازم مرسي.


ويغيب عن الدراويش باهر المحمدي ومحمود دونجا وأسامة إبراهيم وعبدالرحمن مجدي وبيكيتي سيلفا ومحمد مجدي الجمل وبينسون شيلونجو؛ لأسباب مختلفة.


يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز الإسماعيلي بنتيجة 3-2، وسجل محمد هاشم وباهر المحمدي من ركلة جزاء، والتونسي فخرالدين بن يوسف أهداف الإسماعيلي في الدقائق 6 و29 و68، بينما سجل معاذ الحناوي من ركلة جزاء ومحمد رجب هدفي الإنتاج الحربي في الدقيقتين 22 و55 من زمن اللقاء.


يدير المباراة الحكم محمد معروف، ويساعده كل من عادل ماهر وتامر رشاد، ومعهم عبدالرحمن أبوعيطة حكمًا رابعًا، وأمين عمر حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.