رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

فوز سيراميكا والداخلية وبتروجت في المجموعة الثانية ..والترسانة يهبط رسميا للقسم الثالث

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 05:42 م
دورى الدرجة الثانية
دورى الدرجة الثانية
أشرف اسماعيل
طباعة

 

تسببت نتائج مباريات الأسبوع العشرين بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، التي أقيمت اليوم في إشتعال المنافسة، سواء على الصعود لدوري الأضواء والشهرة  أو الهروب من شبح  الهبوط للقسم الثالث، وكان الحدث الأهم هو الإعلان الرسمي عن هبوط الترسانة للدوري اللقسم الثالث .

 

في سباق القمة نجح فريق  سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان في إجتياز كمين فريق النجوم، وتحويل تأخره بهدف الى الفوز بهدفين، بعد أن ظل النجوم متقدما حتى الدقائق الأخيرة، بينما فاز الداخلية بقيادة هشام زكريا، على المريخ  بهدف دون رد، وفاز بتروجت على منتخب السويس، بهدف نظيف ليحتفظ سيراميكا بالقمة، برصيد 39 نقطة يليه الداخلية برصيد 37نقطة، و بتروجت  بقيادة علاء عبد العال برصيد 36 نقطة  .

 

الحدث المؤلم في مباريات اليوم هو هزيمة الترسانة أمام القناة بهدفين نظيفين وتوقف رصيده عند  16 نقطة وهبوطه رسميا للقسم الثالث بعد أن إتسع الفارق بينه وبين الجمهورية شبين الذى يحتل المركز السابع  الى 8 نقاط لايمكن تعويضهم في الأسبوعين المتبقيين .

ورغم هبوطه رسميا للقسم الثالث فاز الزرقا على كوكاكولا بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده الى 13 نققطة ويتوقف رصيد كوكا كولا عند 19 نقطة .

وتعادل النصر مع الجمهورية شبين بدون أهداف ليرتفع رصيد النصر الى 30 نقطة ورصيد شبين الى 24 نقطة محتلا المركز السابع يليه النجوم برصيد 22 نقطة والمريخ 21 نقطة وكوكا كولا 19 نقطة .

 

ads
ads