رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس المصري: نسعى لإبرام عقود احتراف مع لاعبينا المميزين بقطاع الناشئين

محمد الخولي
محمد الخولي


أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أن مجلس إدارة النادي يسعى حاليًا لإبرام عقود احتراف مع اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين بالنادي، وذلك بناء على ترشيحات الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين، في إطار سياسة مجلس الإدارة للحفاظ على اللاعبين المميزين بالقطاع والذين يعدون الذخيرة المستقبلية للفريق الأول.

وأشار الخولي أن إبرام المجلس للتعاقد مع الناشئ أمير شعيب لمدة خمس سنوات يجئ تنفيذًا لتلك السياسة.

وأضاف:" أن اللاعب كان قد انضم مطلع الموسم الحالي لفريق الشباب بالنادي بعقد لاعب هاوٍ، إلا أن تألق اللاعب والتزامه بتعليمات الدكتور ميمي عبد الرازق، دفع بإدارة النادي لإبرام عقد احتراف مع اللاعب، وذلك حتى يتمكن من الاستفادة به في الفريق الأول في حالة ظهوره بالمستوى الفني والبدني المؤهل لذلك.

ومن جانب يلتقي الفريق الأول مع نظيره الجونة، في تمام الخامسة والنصف مساء، اليوم، الاثنين، على برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للدوري الممتاز.

ويدخل النسر البورسعيدي اللقاء، بحثا عن خطف النقاط الثلاثة، لابتعاد بشكل مؤقت عن منطقة الخطر، الذي يقبع فيها الفريق، حيث يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

وكان المصري تعرض للسقوط بهدف نظيف أمام الزمالك في الجولة الماضية من الدوري، في مباراة شهدت ضربتي جزاء للأبيض تم تسجيلها بينما أهدرت الثانية، فضلا عن طرد التونسي الدولي فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك، بعد اعتراضاته العنيفة على حكم المباراة أمين عمر.

ويتبقى للفريق مواجهتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي تقام الجمعة المقبلة، ثم الاتحاد السكندري يوم 12 أكتوبر الجاري.