رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رفض المدرب المصري.. الخطيب يحمل موسيماني مسئولية اختياراته

موسيماني
موسيماني

تسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، تقريرًا مفصلًا من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عن الصفقات الجديدة التي أبرمها بشكل نهائي حتي الآن وهي طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب وبدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة وأحمد عبدالقادر حمدي من براج التشيكي.

ومن المقرر أن يعرض الخطيب خلال الاجتماع علي موسيماني مجموعة اللاعبين المعارين خارج القلعة الحمراء لتقييمهم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية ومشاهدة مبارياتهم،  كما سيبدأ المدير الفني الجديد وضع خارطة طريق كاملة لتجهيز فريقه للموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة وافقت علي شروط بيستو موسيماني في التعاقد مع مدرب من جنوب إفريقيا بعد رفضه ترشيح بعض الأسماء المصرية لتولي منصب المدرب العام  أمثال محمد يوسف وعلاء ميهوب وأسامة عرابي.

 وأضاف المصدر أن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف علي قطاع الكرة، فوض المدير الفني الجنوب أفريقي اتخاذ القرار النهائي بمفرده في اختيار معاونه وعدم طرح أى اسم عليه من أجل منحه الحرية في اختياراته وتحمل المسئولية كاملة خلال الفترة القادمة.

واتفق موسيماني مع كافين جونسون، المدير الفني السابق لفريق بلاك ليوباردز الجنوب افريقي، على تولي منصب الرجل الثاني في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

ونشر موسيماني بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يعلن فيه انضمام كافين إلى جهازه المعاون للقلعة الحمراء من أجل مساعدته في مشواره مع النادي الأهلي الذي يرتبط معه بعقد ممتد لموسمين مقبلين.