رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص - هل يلحق الشناوي وربيعة بمباراة الوداد؟ ..طبيب الأهلي يرد

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 04:15 م
الشناوي
الشناوي
محمد الدكر
طباعة


كشف  الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي آخر تطورات إصابة الثنائي رامي ربيعه ومحمد الشناوي لاعبا الفريق ومدي جاهزيتهما للعودة للمشاركة في المباريات.

و أكد طبيب الاهلي في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» أن محمد الشناوي سيكون جاهزا للمشاركة أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 17 أكتوبر الجاري.

وأضاف الدكتور أن الجلسات العلاجية والفحوصات التي خضع لها علي هامش المران الصباحي أثبت أن الضامة تعرضت للإجهاد فقط وأن خروج اللاعب مبكرا من المباراة ورفضه التحامل عليها أنقذه من زيادة الشد.

وأشار الطبيب إلى أن الشناوي سيؤدي جلسات علاج طبيعي  وسيتم إراحته من مباراة انبي وبيراميدز قبل أن ينتظم في برنامج بدني دون التسرع في عودته وسيكون جاهز بنسبة 100% لمواجهة الوداد.

وحول رامي ربيعه مدافع القلعه الحمراء أكد الدكتور أن اللاعب خارج المباراة رغم انتظامه في البرنامج العلاجي خاصة أنه تعرض لتمزق فى العضلة الخلفية ويغيب 45 يوما من تاريخ إصابته في مباراة طنطا.

و أوضح طبيب الأهلي أن الثلاثي محمد محمود وسعد سمير وكريم نديفيد ينفذان البرتوكول الطبي تمهيدا لعودتهم للمشاركة الجماعية اوائل الشهر القادم

و غادر الشناوي مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بسبب الإصابة  قبل أن يجري أشعة صباح اليوم أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

ads
ads