رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حازم إمام : توقيت إيقاف مرتضى منصور غريب

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 04:09 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يحيى عبد الرحمن
طباعة

انتقد حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، بإيقاف مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي.

وقال إمام في تصريحات إذاعية، عصر اليوم، الإثنين:" لا تعليق على القرارات فهي كانت متوقعة منذ فترة، ولكن التوقيت هو الذي يبدو غريبا".

وأضاف:" الأغلب الأعظم من جمهور الزمالك يرى أن الشكاوى قديمة، فلماذا يصدر القرار فى هذا التوقيت قبل أقل من أسبوعين على مواجهة الرجاء المغربى".

وأشار الأمبراطور إلى أهمية توقيت نشر القرار، فأحياناً يكون التوقيت ذاته أهم من القرار نفسه، فلو القرار صدر فى وقت مختلف عن هذا التوقيت لم تكن هناك أى مشكلة".

وأكمل:" الفريق يفصله أسبوعان فقط على مواجهة مرتقبة أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، فكان يجب أن يتم تأجيل هذا القرار، لحين الانتهاء من المباراة، حتى لا يركز ذلك على استقرار اللاعبين والفريق".

وواصل:" أتذكر عام 2012 عندما صدر قرار بإيقاف رئيس الزمالك من اللجنة الأوليمبية لمدة عامين وتم إبطاله بخطاب من مجلس النواب وقتها ولم ينفذ".

وتساءل إمام:" خطاب مجلس النواب ظهر فى الأزمة الحالية مجدداً فهل يتم إبطال القرار مرة أخرى؟ علينا أن ننتظر ما سوف تشهده الساعات القليلة المقبلة".

ويذكر أن اللجنة الأولييمبية المصرية، قد أصدرت بيانا أمس، الأحد، أعلنت من خلاله منع رئيس نادي الزمالك من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام، فضلا عن دعوة أعضاء الجمعية العمومية إلى إجراء انتخابات مبكرة على مقعد الرئيس في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تكليف أحمد جلال إبراهيم، نائب الرئيس بمهام أعمال رئاسة النادي بصفة مؤقتة، لحين إجراء الانتخابات.

وهدد شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولييمبية المصرية، أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض من عدم تنفيذ القرار، في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم الإثنين، قائلا:" إذا امتنع رئيس الزمالك عن تنفيذ القرارات، سوف يتعرض النادي للإيقاف على كافة الألعاب الفردية والجماعية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة، الليلة، في تمام الثامنة مساء، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات دور الـ16 بكأس مصر.

أما على المستوي الإفريقي، فسوف تقام مواجهة الرجاء البيضاوي المرتقبة ذهابا بالمغرب 18 أكتوبر الجاري، وإيابا بمصر يوم 24 من الشهر ذاته، في نصف نهائي دوري الأبطال.

ads
ads