رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أرسنال يتحرك لضم توماس بارتي من أتلتيكو مدريد

توماس بارتي
توماس بارتي

بات الغاني توماس بارتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، قريبًا من الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، والتي ستنتهي اليوم الإثنين.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن توماس بارتي أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، هذا الصيف، من أجل خوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر.

 

وارتبط اسم بارتي بإمكانية الانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، بعدما أبدى النادي، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، رغبته في التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة.

 

من جانبها، أفادت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن أرسنال بدأ في التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع بارتي، قبل ساعات قليلة من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية.

 

وأوضحت الإذاعة، أن إدارة أرسنال تنوي إبلاغ رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، بنيتاه في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد بارتي، والذي يبلغ قيمته 50 مليون يورو.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية أن يوافق أرسنال على رحيل لاعبه ماتيو جندزي إلى صفوف هيرتا برلين الألماني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

 

يذكر أن أرسنال قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.