رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورة التنشيطية للكرة النسائية تنطلق 15 أكتوبر الحالى

سحر عبد الحق
سحر عبد الحق

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد انطلاق الدورة التنشيطية الأولي لكرة القدم النسائية لدوري المدارس خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما جاء على الموقع الرسمي للجبلابة، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فإن الدورة سوف تنطلق يوم 15 حتى 17 أكتوبر الحالي، للإعلان عن دوري المدارس علي مستوي الجمهورية، فضلا عن اعتماد الحافز الرياضي لطالبات المدارس المشاركات في دوري المدارس.

تقام الدورة بإشراف وتنظيم الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية، والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة في الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، ونائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية.

ويرأس اللجنة المنظمة عبداللطيف إمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية وشعبان بسطاوي مشرفا علي الدورة وشريف عبدالعزيز مسئول الإعاشة.

ويشارك في الدورة 14 منتخبا مدرسيا من 14 محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والمنوفية والغربية والبحيرة ودمياط والسويس والإسماعيلية وبورسعيد وبني سويف والمنيا بمشاركة 98 لاعبة من طالبات الشهادة الإعدادية.

وأبدت سحر عبدالحق سعادتها بتحقيق الهدف الذي سعت من أجله بنشر وتوسيع قاعدة المشاركة في الكرة النسائية وتحفيز الفتيات علي ممارسة كرة القدم من خلال توقيع بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم لمنح الطالبات المشاركات في دوري المدارس الحافز الرياضي لخدمة المنتخبات الوطنية فيما بعد من خلال دوري المدارس ودوري الجامعات ودوري مراكز الشباب للكرة النسائية.

ويبدأ برنامج الدورة يوم الخميس 15 أكتوبر باستقبال الفرق في فندق الإقامة.

ويوم الجمعة 16 أكتوبر انطلاق المنافسات في كرة القدم الخماسية من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء.

وتختتم الدورة يوم السبت 17 أكتوبر بإقامة المباريات النهائية وتسليم الجوائز للفريق الفائز في العاشرة صباحا.