رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتحدث باسم الأوليمبية: على مسئوليتى.. لا مساس بنادى الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المتحدث باسمها أنه لا مساس بنادي الزمالك ولن يتم وقف النشاط بالنادي على خلفية الأزمة مع مرتضى منصور رئيس النادي.

وكتب إدريس عبر صفحته على فيسبوك: علي مسئوليتي لا مساس بكيان نادي الزمالك لاعبين ومدربين وإداريين ولم ولن يوقف النشاط الرياضي للنادي.



وجاءت تأكيدات إدريس، بعد تصريحات شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأوليمبية صباح اليوم بأنه لا يجوز لمرتضى اللجوء للقضاء الإداري وذلك وفقاً لنصوص قانون الرياضة، هو تابع لهيئة رياضية وبالتالي تلك المشاكل تُحل بالمحاكم الرياضية.

وأوضح العريان أن الزمالك ليس طرفاً في الأزمة حتى الآن، محذرا من رفض رئيس الزمالك تنفيذ القرارات أو قام مجلس الإدارة بدعمه، لأنه بذلك للأسف سوف يتعرض النادي للإيقاف.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أعلنت عدة قرارات ضد رئيس الزمالك وهي:

وقف السيد/ مرتضى أحمد محمد منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربع سنوات (4 سنوات)وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه مصري لا غير مع ما يترتب على ذلك من آثار والتى منها على الأخص الآتى:

 أ- عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادى.

ب- عدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

ج- عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات أو غيرها تخص نادى الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.