رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل ميار شريف ومحمد صفوت بطلي التنس غدًا

ميار شريف ومحمد صفوت
ميار شريف ومحمد صفوت

يستقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، غدًا الثلاثاء الموافق ٦ أكتوبر اللاعب محمد صفوت واللاعبة ميار شريف ، بطلي التنس وذلك لتهنئتهما على النتائج الطيبة التي قدماها في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس وأعضاء مجلس الإدارة.

ويناقش أشرف صبحي خلال الجلسة الاستعداد للبطولات القادمة وأوليمبياد طوكيو.

وحجز الثنائي محمد صفوف وميار شريف مكانهما بأوليمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.

ووصلت اللاعبة ميار شريف بطلة التنس للقاهرة مساء السبت الماضي قادمة من إسبانيا بعد مشاركتها في بطولة رولان جاروس التي أقيمت بفرنسا.

وتواجدت بعض الجماهير لاستقبال بطلة التنس بعد إنجازها كأول لاعبة مصرية تتأهل للدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس.

وكان عمرو الحداد، مساعد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، في استقبال البطلة التي وجه لها التهنئة ونقل لها تهنئة وزير الرياضة.

وهنأ صبحي ميار شريف على أدائها في البطولة، موجهًا بتقديم كل الدعم للبطلة المصرية ميار شريف التي تقدم أداءً متميزاً في مختلف البطولات التي تشارك بها، مثنياً على أدائها في بطولة رولان جاروس بفرنسا والذي يعكس تطور رياضة التنس الأرضي بمصر.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).

وعلى الجانب الآخر كان البطل المصري محمد صفوت لاعب وادي دجلة، قبل توقف النشاط الرياضي، قد توج ببطولة لاونسيستون الأسترالية وهى ضمن سلسلة بطولات التحدى الـ تشالنجر، بعد تغلبه على المصنف الأول للبطولة الأسترالى أليكس بولت .