رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلول وجيرالدو يلحقان ببعثة الأهلى فى كازابلانكا لمواجهة الوداد

على معلول
على معلول

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، سيلحقان ببعثة الفريق في المغرب، بعد انتهاء معسكر منتخبي بلديهما يوم 13 أكتوبر الجاري، وذلك استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها 17 من الشهر ذاته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن هناك ترتيبات خاصة بإرسال تذاكر الطيران للثنائي، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بذلك؛ من أجل اللحاق ببعثة الأهلي في المغرب استعدادا لمواجهة الوداد.

فيما ستخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة للمغرب لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول الي كازابلانكا.

وأكد سيد عبدالحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي تم مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وأوضح عبدالحفيظ أنه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 من الشهر الجاري في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت.

ويتوجه فريق الكرة  إلى ‏المغرب يوم 13 أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها يوم 17 من نفس الشهر في ‏ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب أمس بهدف دون رد سجله عمرو السولية من ضربة جزاء، ‏في أول ظهور لموسيماني المدير الفني للفريق بعد توليه المهمة.‏