رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يقترب من إتمام التعاقد مع موهبة فيورنتينا

فيديريكو كييزا
فيديريكو كييزا

بات نادي يوفنتوس الإيطالي، قريبًا من إبرام صفقة جديدة من صفوف فيورنتينا، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن يوفنتوس بات قريبًا من التعاقد مع فيديريكو كييزا، موهبة فيورنتينا، هذا الصيف.

 

وأكدت الشبكة العالمية، أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع فيورنتينا، مساء أمس الأحد، حول التفاصيل النهائية لضم كييزا، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس"، أن كييزا سيخضع للفحوصات الطبية في يوفنتوس، اليوم الإثنين، وسينضم للبيانكونيري لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون يورو للموسم الأول، و8 ملايين للموسم الثاني.

 

وأشارت الشبكة إلى وجود بند خيار الشراء في عقد كييزا مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمكافآت ومتغيرات.

 

وسيكون خيار الشراء إلزاميًا، إذا تم استيفاء بعض الشروط المعينة، وهي إنهاء يوفنتوس الموسم بالمربع الذهبي، ويشارك اللاعب ما لا يقل عن 60% من المباريات لمدة 30 دقيقة على الأقل، وإذا سجل 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 

يذكر أن مباراة يوفنتوس ضد نابولي، التي كان من المقرر إقامتها أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، قد تم تأجيلها؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان وزير الصحة الإيطالي قد أعلن، أمس، تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي، بعدما رفض الأخير السفر إلى مدينة "تورينو"، بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا. لمطالعة التفاصيل من هنا.