رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هل هذا حدث بالفعل».. كيف علقت الصحف الإنجليزية على هزيمة ليفربول التاريخية؟

ليفربول
ليفربول

سلطت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الإثنين، الضوء على الهزيمة التاريخية لليفربول أمام أستون فيلا في ملعب "فيلا بارك" أمس الأحد في إطار الجولة الرابعة من البريميرليج بنتيجة 7-2.

كما أخذت هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة من توتنهام بنتيجة 6-1، جانبا كبيرا من اهتمام الصحافة بعد عرض آخر غير جيد للشياطين الحمر.

أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه، أهان الريدز بقيادة نجمنا محمد صلاح في ليلة تاريخية بالبريميرليج.

وتقمص أولي واتكينز دور البطولة لفريق أستون فيلا بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الرابعة و22 و39 فيما سجل الأهداف الأخرى جون ماكجين في الدقيقة 35 وروس باركلي في الدقيقة 55 وجاك جراليش (هدفين) في الدقيقتين 66 و75.

وسجل هدفي ليفربول محمد صلاح في الدقيقتين 33 و60.

وتوقف رصيد ليفربول عند تسع نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف أستون فيلا، وليستر وأرسنال، أصحاب المراكز من الثاني للرابع.

وهذه هي الخسارة الأولى لفريق ليفربول في الدوري هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباريته الثلاث الأولى، فيما حقق أستون فيلا العلامة الكاملة في المباريات الثلاث التي خاضها، حيث أن لديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي.

البداية كانت مع صحيفة "ذا تايمز" والتي عنونت بغلاف كبير لصورة صلاح وفريد من هزيمتي اليوم الثقيلة "ليفربول ويونايتد دمرا.. اليوم الذي باتت فيه كرة القدم مجنونة".

وتابعت الصحيفة، ليفربول بطل المسابقة يتلقى أكبر هزيمة في تاريخة منذ 57 عامًا، بعد ساعات من الهزيمة التاريخية الأخرى لمانشستر يونايتد أمام السبيرز.

وأكملت صحيفة "ديلي ستار" بعنوان "الأحد الممتاز"، عرض أوليه السيئ ضرب اليونايتد بستة أهداف.

وأضافت، عرض أوليه واتكينز الرائع يقود أستون فيلا لسحق كلوب وليفربول.

وتابعت صحيفة "ميرور" اليوم المجنون في البريميرليج وعنونت "جنون"، توتنهام يضرب بستة وبعدها فيلا يسحق بسبعة وإيفرتون يتصدر.

وأنهت صحيفة "ميترو" بغلاف كبير لبول بوجبا وفيرجيل فان دايك، وعنونت "هل هذا حدث فعلًا"، في إشار لخسارة الثنائي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري في يوم واحد.

وختمت، توتنهام 6 ومانشستر يونايتد 1، أستون فيلا 7 وليفربول 2.