رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مرتضى منصور : لن نتازل عن ملف نادي القرن.. والجنايني وعصابته يريدون تدمير الزمالك

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 07:16 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مروة أسامة
طباعة

أكد  المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن أوراق قضية نادي القرن الآن بحوزة بعض المهتمين بها من الزملكاوية مثل معتز الشامي ومايكل.

ووجه منصور خلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية عبر مواقع  التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم رسالة لمحمد بيومي خبير اللوائح قائلا له: "  هل انت راض بما كتبته في قضية نادي القرن..عندما قرأت كلامك تأكدت أنه بالتأكيد غير مقنع ، وعليه تم سحب الأمر منه".

و أشار مرتضى منصور إلى أن ملف نادي القرن الآن يتم  مراجعته  ومن ثم سيتم التعاون مع محامين دوليين لرفعه إلى الفيفا.

وهاجم مرتضى منصور ، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، قائلا " الجنايني وعصابته عايزين يجيبوا نادي الزمالك الأرض، اقول لعمرو من انت ؟ .. انت ولا حاجة في نظري وفي نظر جميع الزملكاوية".

وتابع : أقول لعمرو الجنانيي أنا لا أحب أن أخرب البيوت، ولكن أحب أفكرك  ببعثة سفارتها في سويسرا مع الفريق في موسم 2010 تذكر ما الذي حدث وقتها .

وواصل : بمجرد تعيينك رئيسا للجنة الخماسية قمت بالحصول على أموال النادي التي جاءت لنا من الاتحاد الإفريقي، وعملت فيها عنتر وقمت بإيقاف، لذلك كنت حريصا على الذهاب إلى المباريات غصب عنك، وقمت بإيقاف شيكابالا دون حق في الوقت الذي أذكرك بأنك قمت منذ سنوات باصطحاب شيكابالا إلى مكتبي، عاقبت اللاعب بالرغم من تعرضه للسب والقذف في شرفه وعرضه ، وأي إنسان لن يتحمل إهانة إلى أهل بيته.

وواصل : قمت بإيقاف عبدالله جمعة وأحمد زاهر دون وجه حق وفي النهاية تقول لنا بأنك زملكاوي ؟.

ووجه مرتضى رسالة مؤكدًا أن هناك أشخاص يريدون إحداث فتنة بين الجماهير وخطة للوقيعة بين الزمالك والأهلي، من خلال مساعدة من بعض الصفحات المشبوهة المأجورة  وأشخاص آخرين، مطالبا الجميع بعدم الانسياق لهذة الفتنة.

وأضاف :" هناك  أشخاص بالاسم يتخابرون مع قطر ويثيرون الفتنة في مصر ،  ورسالتي لمعالي النائب العام لا تتركوا هؤلاء الأشخاص الذين يريدون خراب في البلد.


ads
ads