رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف تدرس عرض الأهلي لتجديد عقدها

ميار شريف
ميار شريف


تدرس ميار شريف لاعبة التنس العرض الذي تقدم به النادي الأهلي لتجديد تعاقدها ، و تمثيل النادي في البطولة المحلية، على أن تحسم قراراها خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أنها تعود لإسبانيا بعد أسبوع.

وقال مصدر مقرب من اللاعبة أن العقد من خلاله تمثل اللاعبة النادي الأهلي في بطولة دوري التنس فقط و التي تقام في ديسمبر المقبل.

وأضاف المصدر أن نادي وادي دجلة قد عرض التعاقد مع اللاعبة بمبلغ مالي أكبر إلا أن اللاعبة فضلت الأهلي نظرًا لأنه بيتها و كانت تلعب به قبل فترة سفرها في إسبانيا والتدريب هناك كما أنها ارتبطت بكلمة شرف مع النادي بالعودة من جديد وتمثيل النادي في الدوري.

 وفي حالة موافقة اللاعبة على عرض الأهلي ، ستمثل النادي في الدروي وفي يناير 2021 ستعود مرة أخرى إلى اسبانيا لمواصلة التدريب تحت قيادة مدربها الإسباني والتفكير في خططها المستقبلة.

وتتدرب ميار تحت قيادة مدرب إسباني يدعى خوستو جونزاليس منذ عام ونصف و الذي كان له الفضل في تطوير مستواها ومنافستها في البطولات العالمية.

ووصلت اللاعبة ميار شريف بطلة التنس للقاهرة ليلة أمس قادمة من إسبانيا بعد مشاركتها في بطولة رولان جاروس التي اقيمت بفرنسا.

 وتواجدت بعض الجماهير لاستقبال بطلة التنس بعد إنجازها كأول لاعبة مصرية تتأهل للدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس.

 وكان عمرو الحداد مساعد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي في استقبال البطلة الذي وجه لها التهنئة ونقل لها تهنئة وزير الرياضة.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).