رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرفض التفريط في نجمه رغم كثرة العروض

لاعب الأهلي
لاعب الأهلي

رفض مسئولو النادي الأهلي التفريط في محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ورفض كل العروض المقدمة من قبل وكيل أعمال اللاعب والذي تقدم بعروض من خليجية، بالإضافة إلى عرضين من فريقي رينجرز وسيلتيك الاسكتلنديين.


من جانبه، أكد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن الأهلي يفرض التفريض في أي لاعب ممن قوامه الأساسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، نظرًا لتعدد البطولات المحلية والأفريقية التي يخوضها المارد الأحمر.


ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، آخر محاضراته الفنية لمواجهة المقاولون العرب، من داخل فندق إقامة اللاعبين حيث المعسكر المغلق، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويعكف المدير الفني الجنوب أفريقي، منذ أمس السبت، على مشاهدة الفيديوهات الخاصة بذئاب الجبل، للوقوف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس، علاوة على مشاهدة التحليل الأدائي للاعبي الأهلي خلال آخر مبارتين للأحمر.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة، حصدهم من 30 مباراة، حقق خلالهم 25 انتصارًا، و4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

 

بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، حصدهم من 30 مباراة، حقق خلالهم 15 انتصارًا، و7 تعادلات و8 هزائم.

 

يذكر أن الأهلي توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، للمرة الخامسة على التولي والـ 42 في تاريخه، قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع.