رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من موسيماني لـ «صالح جمعة»: أمامك فرصة أخيرة

الكابتن

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع صالح جمعة، لاعب الفريق، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان مدرب الفريق.


قرار المدير الفني بعقد الجلسة مع اللاعب جاءت بناءًا على التقرير الذي تم تسليمه له من قِبل عبد الحفيظ، والخاص بحالة كل لاعب، ولاحظ موسيماني أخطاء جمعة المتعددة وعدم الالتزام، فكان قراره الحديث مع اللاعب.


وعلم «الكابتن» أن موسيماني تحدث مع جمعة في كل سلبياته وأكد له أنه سيعطيه فرصة لإثبات العكس، مشيرًا إلى أن لاعب كرة القدم عليه المحافظة على نفسه والتطوير المستمر من أدائه البدني والفني، لابد من عدم تفضيل الحياة الشخصية عن العملية، لكن لابد من خلق الموازنة حتى لا يؤثر كلا منهما على الآخر.


وشدد الجنوب أفريقي على اللاعب بضرورة الإلتزام وعدم إرتكاب الأخطاء أو أي تجاوزات لعدم وجود الوقت لمثل هذه المهاترات على حد وصف موسيماني، وفي حالة ضرب التعليمات عرض الحائط سيكون العقاب وخيم.


وكان موسيماني قد أعلن قائمة الفريق لدخول معسكر مغلق، مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.


وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، مروان محسن، صالح جمعة، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الشناوي، عمرو السولية، أليو بادجي، محمد مجدي أفشة، أحمد فتحي، جيرالدو، محمد هاني، محمد شكري، عربي بدر، محمد فخري، مصطفى شوبير.


ويلتقي الأهلي الليلة في تمام الساعة الثامنة بنظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.


وكان الأهلي توج بالدوري المصري للمرة الخامسة على التولي والـ 42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع.


ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أيمن اشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، حسين الشحات

 

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، جيرالدو، محمود كهربا

 

في الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي