رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هل أصيب محمد صلاح بـ فيروس كورونا؟

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح
إسماعيل مطر
طباعة
انتشرت في الدقائق الأخيرة بعض الشائعات التي تتحدث عن إصابة نجمنا المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي بـ فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، ولكن ما حقيقة ذلك الأمر؟

مصدر تلك الشائعة هو أحد المواطنيين الغانيين واسمه برينس ماركوس، قام بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة " تويتر"، مفادها بأن صلاح أصيب بفيروس كورونا ويخضع للعزل الطبي في مدينة ليفربول الرياضية ميلوود، في انتظار الخضوع لاختبار ثان لمعرفة حالته الصحية في الوقت الحالي.

برينس ماركوس هو ليس صحفي ولا يعمل في نادي ليفربول ولا يُمكن اعتباره مصدرًا لتأكيد مثل هذا الخبر، لكن حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع تويتر يتابع حسابه، ما أثار الشكوك والمخاوف حول إمكانية صحة إدعائه بإصابة صلاح بفيروس كورونا، والأمر الذي قد يدخل الرعب في قلوبنا أيضًا أن إعلان إصابة ساديو ماني بفيروس كورونا سبقه نشر تلك المعلومة على حسابات من أشخاص ليسوا بصحفيين أو بمصادر يُمكن أخذ الخبر منها.

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي هو الجهة الوحيدة المخول لها إعلان إصابة أي من لاعبيها بفيروس كورونا حال ثبوت ذلك بحسب البروتوكول الموضوع من قبل رابطة البريميرليج.

وكان نادي ليفربول قد أعلن أمس الجمعة عن إصابة لاعبه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" بعد أسبوع من إصابة زميله الإسباني تياجو ألكانتارا بنفس المرض.
ads
ads