رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التونسية أنس جابر تتأهل للدور الرابع ببطولة رولان جاروس للتنس

أنس جابر
أنس جابر


تأهلت بطلة التنس التونسية أنس جابر للدور الرابع ببطولة رولان جاروس للتنس وذلك بعد فوزها على المصنفة الثامنة في البطولة البيلاروسية ارينا سابلنكا .

 وفازت أنس بنتيجة مجموعتين لواحدة 7/6 2/6 و6/3 لتتأهل إلى الدور الرابع في بطولة رولان جاروس في انتظار الفائزة من لقاء جاربيني موجوروزا ودانيل كولينز.

وكانت بطولة رولان جاروس قد شهدت أول ظهور للاعبة مصرية في التاريخ و ذلك الأسبوع الماضي عن طريق ميار شريف .

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).

واستطاعت ميار شريف أن تكون أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.

وكانت ميار قد فازت على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

وفازت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدور التمهيدى لبطولة رولان جاروس، وفازت فى المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0.

يذكر أن ميار شريف بطلة التنس قد أكدت أنها سعيدة جدا بعد التشجيع الكبير الذي حصلت

وتعود ميار شريف للقاهرة اليوم السبت بعد انتهاء مشاركتها في بطولة رولان جاروس للتنس وخروجها من الدور الرئيسي .

وستصل ميار القاهرة ، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

وقررت ميار تبكير موعد عودتها للقاهرة لإنهاء توقيع عقدها الجديد مع النادي الاهلي بعد توصل الأهلي لاتفاق مع أسرتها لتجديد عقدها.