رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«التالتة تابتة» تحذير شديد اللهجة من مرتضى لنجم الزمالك

السبت 03/أكتوبر/2020 - 02:00 م
إمام عاشور
إمام عاشور
هاني عصام
طباعة

سادت حالة من الغضب الشديد لدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب ما فعله إمام عاشور لاعب الفريق في مباراة المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري.

ودخل عاشور في مشادة مع لاعبي المصري بعد نهاية اللقاء وسط عصبية كبيرة بين لاعبي الفريقين، واحتك عاشور مع أحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي وحدوث احتكاكات بين الطرفين.

وتغلب الزمالك على المصري بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري، سجله محمود علاء مدافع الفريق من ضربة جزاء.

وتحدث مرتضى منصور مع نجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، عقب اللقاء وأبدى غضبه الشديد من تصرف اللاعب وعم قدرته على التحكم في أعصابه.

وأكد مرتضى لنجله أنه لا بد من تقويم اللاعب لعدم تكرار ما حدث في الفترة المقبلة، خاصة أنه سيكون مهددا بالعقوبات والإيقاف لمباريات جديدة مع الزمالك مما يؤدي لافتقاد الفريق خدماته.

وسبق وتعرض عاشور للإيقاف لمدة 8 مباريات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ما حدث في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وهو ما جعل الإدارة في حالة غضب شديدة لأن الفريق لم يحقق فائدة كاملة منه حتى الآن رغم الآمال والطموحات الكبيرة التي وضعتها الإدارة عليه.

وعقد أمير مرتضى جلسة مع عاشور في الساعات الماضية وطلب منه الهدوء الكامل وعدم الخروج عن النص من جديد والالتزام بتعليمات الإدارة بما يصب في مصلحة الفريق حتى يتمكنوا من تحقيق مكسب كبير منه داخل المستطيل الأخضر.

ويواجه عاشور من الأساس شبح الرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل بسبب توافر أكثر من بديل في نفس مركزه، لكن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك أوصى ببقائه ووضع عليه ثقة كبيرة وأكد للإدارة أنه حال مشاركته بصورة مستمرة سيتم تحقيق مكسب كبير فني منه بالإضافة إلى اكتسابه الخبرات مع مرور الوقت.

الكلمات المفتاحية

ads
ads