رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. فايلر يوافق على عرض بيراميدز

رينيه فايلر
رينيه فايلر


حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه من عرض نادي بيراميدز لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ورحل فايلر عن تدريب الأهلي مؤخرًا بسبب الخلاف بينه وبين الإدارة الحمراء ليتم فسخ التعاقد ويتعاقد النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ودخل مسئولو بيراميدز في خط المفاوضات مع فايلر في الفترة الأخيرة لتولي تدريب الفريق، وطلب السويسري مهلة للتفكير قبل سفره، لتأتي المفاجأة الكبيرة ويبلغ مسئولي بيراميدز في الساعات الماضية بالموافقة على العرض.

ويصل قيمة راتب فايلر إلى 4 ملايين يورو في الموسم الواحد وبزيادة كبيرة عن العقد الذي كان يتقاضاه في الأهلي.

ويعود فايلر إلى القاهرة في الساعات المقبلة بعدما ترك حقائبه في فندق إقامته وسافر بحقيبة يد صغيرة نهاية الأسبوع الماضي.

وسيكون عقد فايلر مع بيراميدز لمدة موسمين قادميين بناء على رغبة المدرب الذي طلب أن يكون العقد لتلك المدة.

وحدثت خلافات قوية بين فايلر وإدارة الأهلي بسبب رغبة المدرب في السفر إلى بلاده والاطمئنان على أسرته وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي الأهلي الذين طلبوا منه التوقيع على إقرار بالعودة وعدم فسخ العقد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب وسط تواجد بند في العقد يتيح فسخ التعاقد لأي طرف في الفترة من 1 وحتى 10 أكتوبر الجاري.

وكان النادي الأهلي قد أعلن يوم الخميس الماضي، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز السابق، لقيادة المارد الأحمر بعد إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر.

وقال مجلس إدارة الأهلي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، إنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع فايلر بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد.