رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجرى تحليل رابيد تسيت استعدادًا لمواجهة سموحة

الزمالك
الزمالك


يواصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة باتشكيو المدير الفني للفريق لخوض مواجهة نادي سموحه ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وفي إطار الاستعداد والإعداد يخضع اليوم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي لإجراء التحليل الطبي الخاص بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

وذلك قبل مواجهة نادي سموحه التي مقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل، بـ48 ساعه بناء على تعليمات اللجنه الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد لمحمود علاء مساء الخميس الماضي في الجولة الحادية والثلاثين بالدوري الممتاز التي أقيمت مساء الخميس على استاد برج العرب في الإسكندرية.

الزمالك في الإسماعيلية غدا

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي صباح غد الأحد إلى الإسماعيلية استعدادا لمواجهة فريق سموحة.

ومن المنتظر أن يتدرب الفريق مساء غد بالإسماعيلية استعدادا للمباراة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة الإثنين المقبل بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

على جانب آخر، كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون السعودي وقريب الصلة من النادي السعودي عن حقيقة طلب التعاقد مع فرجاني ساسي.

وقال فتوح في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة، التعاون لم يتقدم بأي طلب للتعاقد مع فرجاني ساسي.

وأكمل: التعاون لم يطلب فرجاني أو أي لاعب آخر في الزمالك وكل ما يقال غير صحيح بالمرة.

وأشار وكيل أعمال باتريس كارتيرون إلى أن إدارة نادي التعاون السعودي لم تفاوض فرجاني ساسي نفسه من الأساس ولم يحدث أي تواصل معه.

وفيما يتعلق بإرسال كارتيرون الشرط الجزائي لنادي الزمالك، أكد أن الأمر مع المحامي الخاص بكارتيرون وهو على تواصل مع مسئولي نادي الزمالك.

يذكر أن كارتيرون قد رحل عن الزمالك خلال الفترة الأخيرة الماضية، لتولي قيادة نادي التعاون السعودي، بعد فسخ تعاقده ودفع جزءا من الشرط الجزائي في عقده مع الأبيض.