رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيماني» يكشف عن حديثه مع الخطيب وطريقة اللعب وضغط المباريات.. فيديو

موسيماني
موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أن أبرز ما تحدث فيه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي هو منحه الثقة الكاملة والدعم لتحقيق كافة البطولات والانتصارات للنادي الأهلي.

وأوضح خلال مؤتمر تقديمه للإعلام أن النادي الأهلي منحه كل المعلومات التي يحتاجها عن الفريق لتحقيق البطولات.

وواصل: بالنسبة لي الأهلي ناد كبير ومعروف للجميع ومن باب المصادفة أنني كنت ألعب مع صن داونز بنفس الطريقة 4-2-3-1 وهي نفس طريقة لعب الأهلي، ولكن تغيير طريقة اللعب سيكون طبقا لظروف المباراة .

وكشف موسيماني عن أنه شاهد مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري، وأوضح أن لديه مرونة في طريقة اللعب ولديه طريقتان للعب فلماذا يغير الطريقة وقد حقق الأهلي بها بطولة الدوري خاصة أن تغيير الطريقة يحتاج لوقت.

وأشار إلى أنه لا يمتلك رفاهية المدرب السابق في الوقت وسيعتمد على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب المساعد  في التعرف على الفرق المنافسة واللاعبين.

وقال موسيماني إن المباريات المتبقية في الدوري ستكون بروفة لدوري ابطال إفريقيا.

وأعلن موسيماني عن أنه سيقود مباراة الأهلي أمام المقاولون غدًا في الدوري مضيفًا: الأهلي يخوض مباراة كل ٣ أيام أنا قادم من نفس الثقافة وتزاحم المباريات لعبت ٥٨ مباراة مع صن داونز في جنوب إفريقيا ولا يوجد مشكلة لأنها نفس الثقافة والظروف.

وعن اللاعبين المعارين قال: سأعول على عبدالحفيظ وقمصان في اختيار اللاعبين أعرف المغربي وليد أزارو وأليو بادجي هما من أعرفهما جيدًا أما باقي اللاعبين سأتعرف عليهم عن طريق قمصان وعبدالحفيظ.

ويقود موسيماني، الأهلي في أول مباراة رسمية غدا الأحد، أمام المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء، ضمن الجولة 31 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.