رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني للاعبي الأهلي: هدفي الفوز بالألقاب.. والفريق هو النجم الأوحد

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

وجه بيستو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي، عدة رسائل مهمة للاعبين، خلال الجلسة التي جمعته بهم في اليوم الأول بالقلعة الحمراء، بعد توليه المهمة خلفًا لنظيره السويسري رينيه فايلر.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر، يوم الخميس الماضي، إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، على أن يتولى بيتسو موسيماني المهمة بدلًا منه خلال الفترة المقبلة، وبعقد لمدة موسمين.

 

وتحدث موسيماني في البداية مع لاعبي الأهلي حول ضرورة التعامل بمبدأ الاحترام المتبادل بين الطرفين، مؤكدًا أنه لا يحمل أجندة ضد أي أحد، ولا يقف في صف أحد ضد الآخر.

 

وأوضح المدير الفني  للاعبي الأهلي، أن المشاركة في المباريات ستكون وفقًا للمستوى والاجتهاد في التدريبات، مؤكدًا أنه لا يعمل بمبدأ النجم الأوحد في الفريق.

 

وأكد موسيماني في حديثه مع اللاعبين، أن لديه خطط قصيرة المدى وأخرى طويلة على مدار الفترة المقبلة، وأن هدفه هو الفوز بالبطولات وتحقيق الإنجازات، ومن بينها لقب دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد أول مدرب إفريقي من خارج مصر يتولى تدريب الأهلي، على أنه ليس من نوعية المدربين الذين يكتفون بفترة قصيرة في قيادة الفِرق ومن ثم يرحلون لتجربة أخرى.

 

وعدد بيتسو موسيماني أمام اللاعبين تجاربه السابقة مع فِرق سوبر سبورت ثم المنتخب الجنوب إفريقي وماميلودي صن داونز وأنها كانت محطات طويلة، وصلت إلى استمراره في فريقه السابق إلى 8 سنوات متتالية.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 79 نقطة حاليًا.