رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يستضيف أسوان فى مباراة العبور لمنطقة الأمان

الكابتن

يشهد استاد "بتروسبورت"، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، مباراة مصيرية بين وادي دجلة وأسوان، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


أسوان بقيادة المدرب أحمد كشري، يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، بينما يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، وبعد خسارة حرس الحدود أمام الإنتاج الحربي وتوقف رصيده عند 30 نقطة.


ويسعى الفريقان للفوز الذي يرفع رصيد أسوان إلى 37 نقطة، ويصبح في حاجة إلى ثلاث نقاط من مبارياته الثلاث المتبقية للبقاء في دوري الأضواء، بينما يرفع الفوز رصيد وادي دجلة إلى 34 نقطة، ويتساوى مع الجونة ويتفوق على حرس الحدود بفارق أربع نقاط.


وادي دجلة استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية بفوز كبير على الإنتاج الحربي، ساهم في إعادة الثقة للاعبين وارتفاع روحهم المعنوية، ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية الفوز اليوم، خاصةً أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة أمام الزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري المصري.


على الجانب الآخر، نال أسوان هزيمتين متتاليتين أمام الجونة والمصري، ويستعيد الفريق جهود بعض اللاعبين الذين غابوا عن مباراة المصري الأخيرة، أمثال: الحارس مسعد عوض وعبدالله السنجهاوي وسولمون منساه، بينما يستمر غياب محمد جابر ومحمد إسماعيل؛ بسبب الإصابة.


أحمد كشري اختار 24 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: مسعد عوض وطلعت الجبلاوي ورضا السيد وإبراهيم القاضي وهيثم الفيل وعبدالله السنجهاوي ومحمود نعيم ومحمد رزق ومحمد طارق أبوالعز ومحمد خليفة ومحمد همام ومحمد عبدالمجيد وسولمون منساه وفادي فريد وأحمد عامر ومحمد مرسي وإبراهيم جلال ومصطفى البدري وكريم الطيب وعبدالعزيز إمام ومصطفى دويدار ويوسف أسامه نبيه ويوسف العوامي وأحمد الصغيري.


يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز وادي دجلة 3-1، وسجل حسام عرفات وعبد الكبير الوادي وأحمد رمضان "بيكهام" أهداف وادي دجلة في الدقائق 17 و34 و38، بينما سجل فادي فريد هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.