رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى مواجهة الأستاذ والتلميذ.. مانشستر سيتى يحل ضيفًا على ليدز يونايتد

جوارديولا و بيلسا
جوارديولا و بيلسا

يحل مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على ليدز يونايتد (الصاعد حديثًا للدوري الممتاز)، بملعب (إيلاند رود)، في إطار الجولة ذاتها.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثالث عشر، برصيد 3 نقاط، له مباراة مؤجلة مع أستون فيلا، بينما يحتل ليدز، المركز السابع، برصيد ست نقاط.

ويأمل "سيتي"، في تجاوز آثار خسارته الثقيلة، أمام ليستر سيتي، بخماسية مقابل هدفين، من أجل السير على طريق الانتصارات مرة أخرى، والدخول في دائرة المنافسة على لقب المسابقة.

أما ليدز يونايتد، بقيادة مدربه المخضرم مارسيلو بيلسا، فسيخوض مواجهة اليوم، منتشيًا بانتصاره على كل من فولهام (4-3) و(1-0) على شيفيلد يونايتد، في الجولتين الثانية والثالثة.

وستشهد مباراة اليوم، مواجهة خاصة خارج الخطوط، ستجمع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وأستاذه في مجال التدريب، الأرجنتيني مارسيلو بيلسا.

ومن جانبه، أكد جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على قوة المباراة التي ستجمع فريقه، أمام ليدز يونايتد، في "بريمرليج".

وقال المدرب الإسباني، في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة: "ليدز يونايتد فريق يعرف ما عليه فعله، بيلسا مع أتليتك بلباو كان من الصعب مواجهته".

وتابع جوارديولا قائلا: بيلسا أعتقد أنه أكثر المدربين الذين أنا معجب بهم فى مجال كرة القدم، أكثر المدربين الجديرون بالثقة من ناحية تعامله مع الفرق، شخص فريد من نوعه ومباراة الغد ستكون صعبة.

وتابع قائلا: أنا ما زلت بعيدًا عما قام به بيلسا، نظرتى للتدريب لا تتمحور حول الألقاب فقط، الأندية أكبر من ذلك، هدية رائعة أن نحظى به معنا فى الدورى الممتاز.