رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة باتشيكو مع طارق حامد على هامش مران الزمالك

الكابتن

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة فنية مع طارق حامد لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ومنح باتشيكو بعض التعليمات الفنية للاعب وأكد على أهمية دوره مع الفريق الفترة القادمة خاصة مع غياب فرجاني ساسي بسبب الإيقاف.

وانتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وكان اللاعب قد تغيب عن مباراة المصري الأخيرة أمس والتي فاز بها الفريق بهدف دون رد بسبب شعوره بالاجهاد.

كما خضع محمد أوناجم لاعب الفريق  لتدريبات تأهيلية على هامش المران ، وأدى اللاعب التدريبات تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وذلك لتجهيزه للفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين شاركوا في مباراة المصري أمس تدريبات استشفائية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وخاض اللاعبون التدريبات تحت قيادة مدرب الأحمال جوزيه بيدرو وذلك لفك العضلات والتخلص من الإرهاق.

كما انتظم اللاعبون الشباب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية، وشارك كلا من حسام أشرف وأسامة فيصل وسيف جعفر وياسين مرعي ومحمد حسام بيسو  وحاتم سكر في التدريبات تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

ومن ناحية أخرى حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة على حضور مران اليوم ومؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام سموحة بكأس مصر مطالبا الجميع بالتركيز في المباريات خاصة وأن الفريق هدفه حصد البطولات محليا و إفريقيا.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة الإثنين المقبل بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.