رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على سر سفر مؤمن زكريا إلى المغرب

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 03:37 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

يستجيب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، الموجود حاليًا خارج مصر للبرنامج العلاجي الخاص به، والذى يتزامن مع ارتفاع حالته المعنوية بشكل كبير في ظل الزيارات المتكررة من زملائه وأصدقائه ومحبيه.

وأكد اللاعب لأصدقائه المقربين له أن حالة الحب التي شعر بها من أصدقائه ومحبيه كان لها مفعول السحر على تحسن حالته الصحية ، مشيرًا إلى أن زيارة اللاعب لملعب مختار التتش بالجزيرة للاحتفال مع زملائه بالتتويج بالدوري جعلته يشعر بأنه كان مشاركًا في هذا التتويج .

وقال مصدر مقرب م اللاعب في تصريحات خاصة لـ " الكابتن " إن مؤمن ينوي السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لمؤازرة زملائه أمام الوداد المغربي في إطار منافسات ذهاب  الدور نصف نالهائي من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته فى 17 من الشهر الجاري.

على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 23 من الشهر نفسه.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الإداري يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليًا، فضلًا عن تواصله مع الجهات المسئولة في المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

 

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة وفقًا للتنسيق الذي يجري حاليًا مع إدارة النادي .


يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، غدًا السبت، لتقديم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا جديدًا لفريق كرة القدم بالنادي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

 

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع موسيماني لتدريب الفريق لمدة موسمين خلفًا لفايلر، على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يُقدر بـ120 ألف دولار.

 

وتعقد إدارة النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، غدًا السبت، لتقديم موسيماني مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، وذلك قبل يوم واحد من أولى مبارياته الرسمية كمدير فنى للمارد الأحمر، أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

 

واصطحب موسيماني معه موسى ماتلابا كمحلل أداء، وكابيلو رانجوجا كمخطط أحمال في الجهاز الفني المعاون له مع الأهلي.

ads