رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يستضيف الإنتاج الحربي بشعار لا بديل عن الفوز

الكابتن

 يحل الإنتاج الحربي ضيفا على حرس الحدود في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز .

 

 حرس الحدود يحتل المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة مع إف سي مصر، لذلك الفوز مهم للفريقين لأنه سيرفع رصيد حرس الحدود الى 33 نقطة ويحتفظ بأماله في البقاء وفي نفس الوقت الفوز سيرفع رصيد الإنتاج الحربي الى 37 نقطة ويتفوق على الحرس بفارق 7 نقاط .

حرس الحدود بقيادة طارق العشري لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات وتعادل مع طلائع الجيش وخسر أمام بيراميدز وسموحة وأى نتيجة غير الفوز اليوم ستجعل موقفه صعبا في صراع الهروب من شبح الهبوط.

في المقابل جمع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار 4 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع المصري والهزيمة أمام وادي دجلة والفوز اليوم يرفع رصيده الى 37نقطة ويضمن البقاء بنسبة 95 % على اعتبار أن فوزه على إف سي مصر في المباراة المؤجلة شبه مضمون .

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز الإنتاج الحربي بهدف سجله موسى دياوارا في الدقيقة 11 .

 

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده سمير جمال وأحمد حسام ومعهما محمود منصور حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.