رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز علي المصري ..الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادا لسموحة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض الفريق تدريباته غدا الجمعة على ملعب النادي في الرابعة عصرا استعدادا للمباراة المقبلة أمام سموحة والمقررة إقامتها في بطولة كأس مصر.

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد لمحمود علاء مساء اليوم الخميس في الجولة الحادية والثلاثين بالدوري الممتاز والتي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب في الإسكندرية.

بعد فوز الزمالك أصبح يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة حيث أحرز 45 هدف بينما دخلت شباكه 25 هدف بينما يحتل المصرى المركز 14 برصيد33 نقطة حيث أحرز 26 هدف بينما دخلت شباكه 32 هدف.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، أحداثا مثيرة خلال أحداث اللقاء وعقب انتهاء المباراة أيضا.

واحتسب الحكم ركلتي جزاء لصالح الزمالك في الشوط الأول جاء من إحداها هدف المباراة الوحيد عن طريق محمود علاء في الدقيقة 16 بينما أهدر الركلة الثانية قبل نهاية الشوط الأول.


وألغى الحكم ركلة جزاء لصالح المصري في الشوط الأول بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.


كما شهدت المباراة أيضا اعتداء فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على الحكم في الدقيقة 36 من الشوط الأول ليحصل على بطاقة حمراء ويصبح مهددا بالغياب عن الفريق إما 8 مباريات أو ثمانية أشهر.

وعقب اللقاء دخل لاعبو الزمالك والمصري ، في مشادات و اشتباكات عنيفة كان بطلها إمام عاشور لاعب الزمالك وحارس المصري أحمد مسعود.

 على جانب آخر قرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة واقعة طرد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى لجنة الانضباط.

وينتظر مسئولو الجبلاية تقرير أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري اليوم قبل اتخاذ القرار النهائي ضد فرجاني ساسي.