رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

القيعي عن انسحاب «فايلر» من المؤتمر الصحفي : احترافية ورفض الاستدراج

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 10:29 م
فايلر
فايلر
دينا نبيل
طباعة

دافع عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عن موقف رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي ، بعد انسحابه من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي و الترسانة بكأس مصر أمس الأربعاء.

وقال القيعي في تصريحات خلال برنامج " ملك وكتابة" على قناة الأهلي : البعض هاجم فايلر أمس و اتهمه بتوديع مصر بأسوأ سلوك، لكنني أرى أن ما فعله احترافية.

وتابع " فايلر يدرك جيدًا أنه في حالة حديثه عن رحيله عن الأهلي قبل يوم 1 أكتوبر سيكون هو من فسخ التعاقد و بالتالي يحق للأهلي مطالبة المدرب بالشرط الجزائي.

وواصل " فايلر رفض أن يتم استدراجه للإعلان عن رحيله عن الأهلي قبل يوم 1 أكتوبر ، لأنه لو كان أعلن رحيله في المؤتمر كان سيحق للأهلي مطالبته بالشرط الجزائي ، وأعتقد أن وكيله ومحاميه هم من وضحوا له هذه النقطة.

وكان فايلر قد انسحب غاضبًا من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي و الترسانة بكأس مصر التي انتهت بفوز الأهلي 2/1 وتأهله لدور الـ 8.

وجاء انسحاب رينيه فايلر من المؤتمر بسبب أسئلة الصحفيين الحاضرين عن كواليس رحيله عن الأهلي .

وأعلن النادي الأهلي اليوم إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

كما اعلن النادي الأهلي التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ولمدة موسمين.

 

الكلمات المفتاحية

ads